تشهد رسائل Google تغييرًا جذريًا على هواتف Samsung هل هاتفك مؤهل؟

 


تشهد رسائل Google تغييرًا جذريًا على هواتف Samsung هل هاتفك مؤهل؟


تحصل بعض هواتف Samsung على تطبيق رسائل Google مُعاد تصميمه.
يقال إن الإصدار المحدث يتم طرحه في الهواتف التي تحتوي على One UI 3.1 وما فوق.
إنه يحول تطبيق رسائل Google إلى تطبيق نموذجي من تطبيقات Samsung لمنصة One UI.
تبنت Samsung رسائل Google كتطبيق المراسلة الافتراضي الخاص بها في سلسلة Galaxy S21 ، حيث قامت بتبديل تطبيق Samsung Messages الخاص بها. الآن ، يبدو أن Google تجعل تطبيق الرسائل القصيرة أكثر ملاءمة لهواتف Samsung من خلال اعتماد إعادة تصميم مستوحاة من One UI.


وفقًا للأشخاص في XDA Developers و Android Police ، فإن Google Messages تحصل على شاشة رئيسية جديدة تمامًا على هواتف Samsung مع One UI 3.1 أو أحدث. اكتشف العديد من المستخدمين التصميم الجديد لسلسلة Galaxy S21 و S20. حتى أن البعض شاهده على أجهزة أرخص مثل Galaxy F62 و Galaxy A52.


ينقسم تطبيق Google Messages الذي تم تجديده على هواتف Samsung إلى جزأين. تعرض منطقة المعلومات العلوية اسم التطبيق جنبًا إلى جنب مع عدد الرسائل غير المقروءة. يحتوي النصف السفلي على شريط بحث يتيح لك البحث في الرسائل وفتح المحادثات. كان هذا النوع من التصميم عنصرًا أساسيًا لواجهة مستخدم واحدة منذ نشأته ويذكرنا كيف تبدو تطبيقات Samsung الأخرى على النظام الأساسي. كما أنه يتيح سهولة استخدام التطبيق بيد واحدة.


يقال إن واجهة مستخدم رسائل Google الجديدة لهواتف Samsung متاحة في الإصدار 7.9.051 من التطبيق. ومع ذلك ، فإن العديد من Redditors يشاهدونه أيضًا في إصدارات مختلفة من التطبيق ، مما يشير إلى أنه قد يكون تحديثًا من جانب الخادم.


إذا كان هاتفك يعمل بنظام One UI 3.1 ، فيمكنك محاولة تنزيل إصدار رسائل Google المذكور أعلاه من متجر Play للتحقق مما إذا كنت تحصل على واجهة مستخدم التطبيق الجديدة. يمكنك أيضًا محاولة تثبيته من APK Mirror. إذا لم تنجح هذه الطرق ، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى يلتقط هاتفك التحديث من جانب الخادم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال