أفضل 10 تطبيقات مانغا للأندرويد الاسبوع

 


أفضل 10 تطبيقات مانغا للأندرويد الاسبوع

كانت Manga موجودة منذ عقود. إنها أيضًا جزء كبير إلى حد ما من الثقافة اليابانية. الآن ، بدأ الناس في جميع أنحاء العالم بالفعل في الدخول في عالم المانجا. لم ينتشر بعد. ومع ذلك ، يمكن أن يكون جهازك المحمول مكانًا رائعًا للعثور على بعضها. فيما يلي أفضل تطبيقات manga لنظام Android. نود أن نعطي Crunchyroll Manga تنويهًا مشرفًا. يحتوي على مجموعة مختارة رائعة ، لكن واجهة المستخدم فظيعة نوعًا ما. نظرًا لأن قراءة المانجا تشبه كثيرًا الكتب المصورة ، يمكنك أيضًا تجربة أفضل برامج قراءة الكتب المصورة إذا كان لديك أشياء خاصة بك وتحتاج فقط إلى قارئ قوي.


أمازون كيندل / كتب جوجل بلاي / نوك

تعد Kindle و Google Play Books و Nook أكثر منصات قراءة الكتب الإلكترونية شيوعًا على الإنترنت. لا شك أنك سمعت عنهم من قبل. والخبر السار هو أن لديهم جميعًا مجموعة مانغا. الأخبار السيئة هي اختيارهم المجرد إلى حد ما. نوصي بها فقط لأنها تحظى بشعبية كبيرة ويمكن الوصول إليها وقوية على الأجهزة المحمولة. أولئك الذين قد يرغبون في قراءة الكتب الإلكترونية ويريدون التوسع في أعمال المانجا يمكنهم العثور على نقطة انطلاق جيدة باستخدام هذه التطبيقات. تسمح جميعها بالتنزيل للقراءة في وضع عدم الاتصال ومزامنة مجموعتك بين الأجهزة. قد يرغب أولئك الذين هم بالفعل كبيرون في مشهد المانجا في الحصول على شيء أكثر تشددًا. Kindle و Play Books و Nook كلها تطبيقات مجانية ويمكنك شراء المانجا بشكل قانوني لدعم الكتاب هنا.


Animo هي شبكة اجتماعية من نوع ما لمحبي المانجا والأنيمي. الفكرة العامة هي استكشاف الشبكة والعثور على توصيات واكتشاف أشياء جديدة. تفتخر الخدمة بأنها مكان لعشاق الرسوم المتحركة والمانجا وموسيقى Vocaloid و cosplay وما شابه. ستجد تصميمًا نظيفًا يجعل التنقل في التطبيق أمرًا سهلاً بدرجة كافية. يعد استخدام الشبكة أمرًا غريبًا بعض الشيء ولكن هذا متوقع مع وجود شبكة اجتماعية فرعية مثل هذه. لن تجد المانجا الفعلية لقراءتها مثل معظم تطبيقات المانجا ، ولكن يمكنك العثور على بعض الأفكار اللائقة حول ما تقرأه. التطبيق مجاني بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. إنه أحد أفضل تطبيقات المانجا لمن يحبون الأجواء المجتمعية. يعد MyAnimeList أيضًا مكانًا ممتازًا لمثل هذه الأشياء. لا توجد أي تطبيقات رسمية لـ MyAnimeList ، ولكن إليك عميل تطبيقات جوال جيد لتجربته.



Comic Trim هو نوع من البطاقة البرية في هذا الفضاء. إنه جديد نسبيًا لذا لا نعرف كيف سيتحول هذا على المدى الطويل. ومع ذلك ، فهو قارئ مانغا وكوميدي كفء إلى حد ما. إنه قارئ يدعم CBZ و CBR و ZIP و RAR ومجلدات الصور و PDF. يجب أن يغطي ذلك معظم التنسيقات التي تستخدمها المانجا. يوصى بهذا فقط لأولئك الذين لديهم بالفعل مجموعة مستقلة ويحتاجون إلى تطبيق يمكنه قراءتها بشكل صحيح. يأتي الإصدار المجاني مع أشياء مثل وضع القراءة الليلية ووضع العدسة المكبرة وأدوات التحكم بالإيماءات والمزيد. يزيل الإصدار المتميز الإعلانات ، ويدعم الصور ذات الدقة العالية ، وله مظهر مظلم كامل.



Comixology هو تطبيق كتاب هزلي به الكثير لتقدمه. إنه مصمم في الغالب لمحبي القصص المصورة العادية مثل Marvel أو DC. ومع ذلك ، فإن التطبيق يحتوي على مجموعة جيدة من المانجا. علاوة على ذلك ، تم تصميم التطبيق خصيصًا لقراءة القصص المصورة وهذا النمط من الأدب. وهذا يجعله مكانًا رائعًا للمعجبين لقراءة القصص المصورة بشكل مريح على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. المانجا بأسعار معقولة أو يمكنك الاشتراك في خدمة Comixology وقراءة المانجا مجانًا. اختيارهم رقمي بحت. إنه أيضًا مكان جيد للأشخاص الذين يحبون الرسوم الهزلية والمانجا لأن الخدمة بها الكثير من كليهما.


نحن نسير بعيدًا عن المسار المطروق قليلاً بهذا الاختيار. توجد خوادم Discord لجميع أنواع الاهتمامات ، بما في ذلك الألعاب والتواصل الاجتماعي ونعم حتى المانجا. يمكنك التوجه إلى هذه الخوادم للحصول على توصيات من عشاق المانجا الآخرين وحتى العثور على أماكن جيدة لشراء المانجا أو تنزيلها. ليس لدينا أي روابط محددة ، ولكن يجب أن يكون من السهل العثور على المجتمعات ، كما أن التطبيق يحتوي على توصيات للعديد من الاهتمامات. أنا شخصيًا في خادم أنيمي لنفس السبب الذي أوصي به كتطبيق مانغا وأنا سعيد جدًا به. هناك أيضًا العديد من subreddits على Reddit مخصصة للمانجا أيضًا.



Mangamo هو أحدث تطبيق مانغا في القائمة حتى وقت كتابة هذا التقرير. لديها الكثير من أجل ذلك. هناك مجموعة جيدة تضم أكثر من 1000 مجلد من المانجا. هناك شخصيات مشهورة مثل Attack on Titan و Fairy Tail و The Seven Deadly Sins وغيرها. أخيرًا ، إنها منصة قانونية بنسبة 100٪ ، لذا فأنت تساهم في المؤلفين والصناعة ككل. تكلفة الاشتراك أقل من معظمها حيث تبلغ 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر والميزات مع التطبيق جيدة جدًا. الجانب السلبي الوحيد هو بعض الأخطاء وبعض المشكلات التنظيمية التي نأمل أن يتم إصلاحها من قبل المطورين عاجلاً وليس آجلاً.



أعطانا MangaToon نوعًا من الغرب المتوحش. هناك جميع أنواع المحتوى هنا من كل من كبار المبدعين وأيضًا بشكل أساسي أي شخص آخر يريد تحميل المحتوى الخاص بهم. قام المطورون أيضًا بإنشاء مانغا من أكثر الروايات شيوعًا التي يكتبها المستخدمون ، لذا فهو مكان ممتع للأشخاص المبدعين الذين يرغبون في تجربة ذلك. على جانب القراءة ، لديك كل الأساسيات ، بما في ذلك نظام الفئات ونظام المفضلة لسهولة التصفح والاستدعاء. يمكنك أيضًا تنزيل فصول كاملة وقراءتها في وضع عدم الاتصال إذا اخترت ذلك. كل شيء يعمل بنظام العملة التي تشتريها بأموال حقيقية. لحسن الحظ ، إنها ليست باهظة الثمن أو أي شيء من هذا القبيل.


Tachiyomi هو أحد أفضل تطبيقات المانجا وهو أيضًا أكثر تعقيدًا من معظم تطبيقات المانجا. لديها مجموعة ضخمة من كل من الأنيمي العادي وأشياء NSFW (إذا كنت مهتمًا بذلك). يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من الإضافات التي توفر المزيد من المانجا جنبًا إلى جنب مع كتالوجات من مجموعة متنوعة من مصادر المانجا. لقد عملت بشكل جيد تمامًا في اختباراتنا على الرغم من وجود القليل من منحنى التعلم. هذا التطبيق غير متاح على Google Play لأن الإضافات هي في الواقع تنزيلات APK ولا يسمح Google Play بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، كما تعلمون ، فإن المانجا مجانية ، والتطبيق يحتوي على محتوى NSFW ، ويمكن لكلا هذين الأمرين أحيانًا أن يفركا Google بطريقة خاطئة. يجب عليك تنزيل APK من GitHub (مرتبط بالزر) والتثبيت من هناك. إنه أمر شاق بعض الشيء ، لكن الناس يحبون هذا التطبيق.



على عكس جميع تطبيقات المانجا الأخرى في هذه القائمة ، فإن Viz Media هو في الواقع ناشر مانغا. قد يعرفهم عشاق المانجا في مجلة Weekly Shonen Jump الخاصة بهم حيث يتم تسلسل الكثير من المسلسلات الشعبية. على نظام Android ، يمكنك الحصول على تطبيق مجلة Weekly Shonen Jump الرسمي وقراءة الإصدارات. لديهم أيضًا تطبيق قراءة المانجا القياسي جنبًا إلى جنب مع تطبيق مانغا خاص بـ Naruto إذا كنت مهتمًا بذلك. يمكن تنزيل التطبيقات الثلاثة مجانًا على الرغم من أنه سيُطلب منك إنفاق بعض المال على المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، لا تزال التطبيقات بحاجة إلى القليل من العمل ، ولكن يبدو أنها جيدة في معظم الأوقات.


تعد WebComics نوعًا مختلفًا عن المانجا ، ولكنها عادةً ما تخدش نفس الحكة. كلاهما يقرأ بنفس الطريقة ويمكن أن يكون كلاهما ممتعًا. على أي حال ، يعد WebComics موقعًا ضخمًا يحتوي على مجموعة من كاريكاتير الويب. يوفر التطبيق تنزيلات عالية الدقة لقصص الويب المصورة الشهيرة بالإضافة إلى تجربة قراءة عملية. يستخدم التطبيق عمليات الشراء داخل التطبيق أو عمليات الشراء الهزلية الفردية أو خدمة الاشتراك إذا كنت تريد تجاوز كل ذلك وقراءة كل القصص المصورة فقط. هناك الكثير من المحتوى هنا بحيث أنك لن تتصفحه بالكامل وهو يعمل بشكل جيد في تنفيذه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال