أخبار يتعامل Google Pay مع PayPal ويبدأ المعاملات عبر الحدود

 


أخبار يتعامل Google Pay مع PayPal  ويبدأ المعاملات عبر الحدود

  • يمكّن Google Pay الآن المعاملات عبر الحدود.
  • ستسمح الخدمة مبدئيًا للمستخدمين من الولايات المتحدة بإرسال الأموال إلى المستخدمين في الهند وسنغافورة.
  • ستتوسع الميزة قريبًا عالميًا بمساعدة Western Union و Wise.
  • يفتح Google Pay المعاملات عبر الحدود لأول مرة. ستمثل هذه الخطوة دخول شركة Alphabet في سوق التحويلات.


وفقًا لـ TechCrunch ، ستفتح Google مبدئيًا المدفوعات من المستخدم إلى المستخدم بين الولايات المتحدة والهند وسنغافورة. وهذا يعني أن مستخدمي Google Pay في الولايات المتحدة سيكونون قادرين على تحويل الأموال إلى مستخدمين في الهند وسنغافورة. لن تعمل الصفقة في الاتجاه المعاكس. كما هو الحال في ، لن يتمكن المستخدمون الهنود أو السنغافوريون من إجراء تحويلات دولية للمستخدمين في الولايات المتحدة.


ربطت Google مع Western Union و Wise لتسهيل معاملات Google Pay عبر الحدود. سيتم دمج كلا النظامين الأساسيين للدفع في تطبيق Google Pay.

ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كانت هذه المعاملات الدولية ستكون فورية أم أنها ستستغرق بضعة أيام لمعالجتها. ومع ذلك ، سيتمكن المستخدمون من رؤية المبلغ الدقيق الذي سيحصل عليه المستلمون.

أكدت Western Union في بيان إلى TechCrunch أن المستلمين لن يدفعوا أي رسوم. سيحصلون أيضًا على القيمة الدقيقة بعملتهم المحلية على النحو الذي يختاره المرسل في الولايات المتحدة.

علاوة على ذلك ، ستقدم Western Union تحويلات مجانية غير محدودة على Google Pay حتى 16 يونيو.

من ناحية أخرى ، سوف يتقاضى الحكيم سعر صرف العملة الفعلي ورسوم التحويل الإضافية. سيتم إجراء أول تحويل مجاني للعملاء الجدد على مدفوعات تصل إلى 500 دولار.

لن تفرض Google أي رسوم إضافية من جانبها.

في النهاية ، تهدف Google إلى توسيع المعاملات عبر الحدود على Google Pay في جميع أنحاء العالم.

قال جوش وودوارد ، مدير إدارة المنتجات في Google لموقع TechCrunch: "كما نفعل مع عدد من منتجات Google ، سنختبر ونتعلم ونكرر ثم نبدأ في التوسع".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال