5 أسرار لإنشاء حساب انستغرام احترافي و مميز مثل المشاهير

5 أسرار لإنشاء حساب انستغرام احترافي و مميز مثل المشاهير


يوجد عدد كبير من الناس في أنحاء العالم لديهم حسابات إنستغرام ناجحة و ينشرون صور و فيديوهات احترافية بحيث تعود عليهم بأرباح خيالية، لهذا في هذه المقالة نشاركك أفضل خمسة أسرار لإنشاء حساب انستغرام احترافي و مميز مثل المشاهير.

* ابدأ بتصوير صور احترافية

أول شيء يجب أن تبحث عنه هو كاميرة احترافية حتى و ان كنت لا تملك هذه الكاميرة يمكنك البدأ بكاميرة الهاتف بحيث في الأونة الأخيرة أصبحت شركات الهواتف تتنافس في تحسين جودة الكاميرات في الهواتف،
ثاني شيئ ضروري هو الإضاءة من الأفضل أن تملك أجهزة الإضاءة، ولكن يمكن أن تبدأ كمبتدئ وتستغل ضوء الشمس.

* وصف جميل لحسابك انستغرام

الوصف هدفه الأساسي هو تقديمك عند مشاهدة أي شخص حسابك و معظم من يزورون حسابك يعرفون عنك أهم ما تقدمه من خلاله لهذا يجب أن يكون وصف احترافي حيث يدفع اي شخص يشاهد حسابك يتابعك.

*تعديل صور حسابك بشكل احترافي

كما ذكرنا في البداية يجب أن تكون صورك احترافية وهذا لا يعني أنك ضروري يجب أن تتوفر على برنامج احترافي للحاسوب مثل فوتوشوب، بل يمكنك العمل من خلال هاتفك فقط و يوجد عدد كبير من تطبيقات تقدم جودة احترافية للصور على سبيل المثال تطبيق picsart و يوجد تطبيق اخر Quickshot ايضا يعدل على الصور بشكل احترافي و يوجد عشرات من هذه التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من خلال اقتراحات غوغل بلاي افل هذه تطبيقات.

*الكتابة على الصور

للكتابة على الصور يوجد موقع canva لأصحاب أجهزة الحاسوب وكذلك هذا الموقع له تطبيق على غوغل بلاي بحيث يعطيك كتابة احترافية على صورك في حسابك انستغرام.

* تقسيم صور حسابك الإنستغرام

عندما تقوم بتقسيم الصور على حسابك انستغرام فأنت تجعل من حسابك شكل أنيق و جميل حيث يدفع الزوار يضعون لك قلب و يتابعونك لأنك تهتم بجمالية حسابك حتى تقسم الصور تحتاج لتطبيق Griddy يقسم الصورة بشكل احترافي و رائع.

كيف تربح المال من حسابك انستغرام؟

بعد تكبير الحساب و الحصول على متابعين أوفياء على حسابك تستطيع أن تحقق مدخول من حسابك لتعوض المجهود الذي قضيت لتطور من حسابك، اما عن طريق عمل اشهارات لمنتوجات بنفس نيش الذي تقدم أو تنشئ انت منتوجات و تعرضها للبيع لمتابعيك.

نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة لك عزيزي القارئ وشكرا. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال