أفضل 5 تطبيقات أندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع - تطبيقات Android الأسبوعية

 


أفضل 5 تطبيقات أندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع - تطبيقات Android الأسبوعية


The Spike

سبايك هي لعبة كرة طائرة أركيد ثنائية الأبعاد. تم تطويره من قبل بعض أطفال المدارس الثانوية وهو في الواقع ممتع للغاية. تلعب كرة الطائرة مع لاعبين مختلفين. اللاعبين لديهم احصائيات تؤثر على مهاراتهم. يمكنك القيام بأشياء مثل الإرسال والضرب بالكرة ، لكنها بسيطة نسبيًا من حيث طريقة اللعب. اللعبة صعبة نوعًا ما لذا استعد لذلك. كما أنه مجاني تمامًا بدعم من الإعلانات. نود أن نرى إصدارًا متميزًا ونأمل أن يأتي قريبًا.



DrawPortal هو تطبيق رسم تعاوني. يتيح لك بشكل أساسي الرسم مع الأصدقاء. يتميز التطبيق بمجموعة من الأشياء ، مثل الأدوات المختلفة وميزة التكبير والتصغير والمزيد. هناك أيضًا طبقات بحيث يمكنك إضافة وطرح الأشياء حسب الحاجة. واجهة المستخدم أساسية بعض الشيء ولكنها عملية. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ورسم الأشياء. إنه تطبيق رسم رخيص عمل بشكل معقول في الاختبارات التي أجريناها. إنه مفيد أيضًا للأطفال.



Summoners War: Lost Centuria هي أحدث لعبة في امتياز Summoners War. هذه واحدة هي لعبة جمع البطاقات والمبارزة. يجمع اللاعبون البطاقات ويستخدمونها لمحاربة لاعبين آخرين. إنها في الغالب لاعب مقابل لاعب عبر الإنترنت. تتميز بألعاب مع ما يصل إلى 16 مشاركًا في ثمانية مقابل ثمانية قتال. هناك أيضًا طرق مختلفة لترقية سطح السفينة الخاص بك. تحتوي اللعبة أيضًا على بعض محتوى PvE ، لذا فأنت لا تواجه دائمًا لاعبين آخرين إذا كنت لا تريد ذلك. إنه مجاني للعب ومعظم الشكاوى تتعلق بأخطاء مبكرة يجب حلها عاجلاً أم آجلاً.



نموذجيًا ليس تطبيقًا جديدًا من الناحية الفنية. ومع ذلك ، فقد أدخل الإصدار 3.0 من التطبيق تغييرات جذرية للغاية على تخطيط لوحة المفاتيح ووظائف التطبيق. التصميم الجديد هو شكل قرص العسل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحة المفاتيح ليست في تخطيط QWERTY المعتاد. هناك القليل من منحنى التعلم وسيقوم الناس بتوسيع هذا المنحنى في فترات زمنية مختلفة. فيما يتعلق بالكتابة ، فهي مريحة نسبيًا بمجرد أن تعتاد عليها ولكن مرة أخرى ، يستغرق الأمر بعض الشيء لتعتاد عليها. هناك بعض الأخطاء وكنا نرغب في تصحيح تلقائي أكثر قوة. ومع ذلك ، من الجيد أن ترى شيئًا مختلفًا في مساحة لوحة المفاتيح مرة أخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال