طريقة لربح المال من انستغرام بكل سهولة



مرحبا متابع مدونة سانتا اندرويد هذه المقالة نقدم لك كيفية

 الربح من انستغرام عن تجربة شخصية، اذا كنت من مهتمين بموضوع ربح من حسابك انستغرام اقرأ هذه المقالة كاملة حيث نشاركك أهم ما تحتاجه لتبدأ.

أول شيء يجب أن تعلمه عزيز و هي أن انسغرام ليس مثل يوتيوب او تدوين حيث تربح من اعلانات أدسنس، بل تربح بطرق غير مباشرة مثل ترويج لمنتوجاتك أو منتوجات شركات و تربح منها المال.

كيف ابدأ العمل من خلال انستغرام:


أولا تحتاج الى تحديد نيش (و نيش هو محتوى الذي تشر صور عنه) على سبيل المثال تحدد نيش الموضة أو تقنية أو سياحة.... ويوجد عدد كبير من نيشات التي عليها اقبال كبير من ناس.
ثانيا تحتاج الى احضار الصور اما ابحث في غوغل أو ابحث عن صور في مواقع أخرى، و الجميل في موقع تواصل اجتماعي انستغرام أنك تستطيع نشر أي صورة بدون حقوق ملكية. 
ثالثا قبل نشر الصورة حاول نشرها مع هشتاغات وأترك لك في نهاية المقالة رابط تطبيق يمكنك من حصول على هذه هاشتاغ بكل سهولة و فعالة. 
رابعا يجب عليك أن تنشر صور على الأقل ثلاث صور في اليوم لاسيما في بدايتك يجب أن تركز على تكبير قاعدتك الجماهيرية. 

كيف أبدأ الربح من حساب انستغرام:

بعد تكبير قاعدتك الجماهيرية ويصبح لديك عدد من المتابعين يتجاوز 20 الف متابع و حسابك يتفاعلون المتابعون مع الصور، هنا تستطيع بدأ تحقيق الربح منه.
اذا كان حسابك نيش الموضة تتوجه الى مواقع التي تبيع ملابس و تراسلهم بأنك لديك حساب انستغرام وتذكر عدد متابعين وترسل لهم أيضا في رسالة رابط حسابك حتى يشاهدون حسابك، وحاول مراسلة كثير من شركات بيع ملابس وهذا ينطبق مع أي نيش أخر.

و أنت تراسلهم لا تنسى أن تستمر في نشر الصور وكلما كبر حسابك وزاد المتابعين كلما كان لديك فرصة أكبر لقبول شركات في العمل معك وطلب مبلغ أكبر. 

كذلك يمكنك الربح من مشاريعك الخاصة و نبقى في مثال نيش الموضة، اما تقوم بعمل شراكة مع شخص يصمم ملابس أو تقوم أنت بطلب تصميم ملابس وتعرضها للبيع في حسابك، وبما أن حسابك به متابعين يحبون ما تقوم بنشره، كن على يقين أنك تحقق مبيعات كثيرة. 

نصائح :

لا تجعل حسابك انستغرام يفقد تفاعل حاول جاهدا كسب كثير من متابعين من خلال صور تدفعهم لتعليق ووضع اعجاب. 
كذلك تجنب متابعين وهميين حاول كسب متابعين لحسابك انستغرام حقيقين و عن طريق هاشتاغ و اذا استطعت ايضا عن طريق عمل اعلانات ممولة على الفيسبوك و انستغرام هذا أيضا يساعدك في تكبير الحساب بسرعة. 

hashtag for instgram: تطبيق حصول على هاشتاغ 
أتمنى ان تكون هذه المقالة مفيدة لك كان معك ياسين بوهليل من مدونة سانتا اندرويد. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال